-->

الإيموجي الجديد عبارة عن رمز تعبيري يعانق قلبا

الإيموجي الجديد عبارة عن رمز تعبيري يعانق قلبا

حالة من القلق والتوتر انتشرت منذ اللحظة الأولى لتفشي فيروس كورونا المستجد حول العالم، خاصة مع فرض إجراءات العزل المنزلي، ليشعر البعض بحاجاتهم إلى الدعم، ومن هنا أطلقت شركة "فيس بوك" عبر صفحاتها وتطبيق المراسلة الخاص بها "ماسنجر"، ردود فعل جديدة "إيموجي" للتعبير عن الاهتمام والتعاطف، بحسب ماذكره موقع USA TODAY. 

الإيموجي الجديد عبارة عن رمز تعبيري يعانق قلبا

وقال فيدي سيمو، رئيس تطبيق "فيس بوك"، إن رد فعل Facebook الجديد عبارة عن رمز تعبيري يعانق قلبا، والأمر الذي يعد بمثابة اختصار لإظهار الاهتمام والتضامن عند التعليق على تحديث الحالة أو الرسالة أو الصورة أو الفيديو أثناء أزمة الفيروس التاجي. 
أما بالنسبة لتطبيق ماسنجر، سيكون المستخدمين، قادرين على التبديل إلى قلب متذبذب، ومن خلالها يجد الأشخاص وسيلة بسيطة وسريعة للتعبير عن المشاعر أو الأفكار الإيجابية والداعمة. 
كما أوضحت شركة "فيس بوك"، أن هذه الإيموجي الجديدة، تعد أول إضافة للرموز التعبيرية التي جرى استخدامها كرد فعل غير الإعجاب قبل 5 أعوام، لكن ليس من المعروف حتى الآن، ما إذا كانت هذه الرموز التعبيرية ستبقى بشكل دائم على المنصة، أم أنها ستكون متاحة بشكل مؤقت بفترة العزل المنزلي وما يصحبه من مشاعر ضيق نفسي.
وبدأت هذه الميزة في الظهور بشكل تدريجي للمستخدمين، حيث يمكن استخدامها كما هو الحال مع باقي ردود الفعل ومع كافة أنواع المنشورات من نصوص وصور وفيديوهات وحتى الرسائل، وذلك عبر تطبيق "فيس بوك" على الهواتف الذكية وموقعها على الويب.


وفي نفس الوقت، يحارب "فيس بوك" المعلومات الخاطئة الخاصة بفيروس كورونا، عن طريق مركز معلومات لتوفير الإرشادات المفيدة لمنع انتشار (كوفيد-19)، ومكافحة التضليل والاحتيال خلال مكافحة الفيروس.
للتفعيل شاهد الفيديو التالي وطبقه حرفيا




إرسال تعليق