-->

مجموعة متنوعة من الدراسات الاعلامية للتحميل المباشر

مجموعة متنوعة من الدراسات الاعلامية للتحميل المباشر

 

مجلة الباحث الاعلامي

The Electronic Advertising War among Commercial Companies
الحرب الأعلانية الألكترونية بين الشركات التجارية العالمية

| النص الكامل

صناعة الصورة السياسية في الحملات الانتخابية  

النص الكامل |

أَولويات أَوجه الثراء الاعلامي لدى مستخدمي الصحف الالكترونية العراقية 

 

| النص الكامل |

بناء الملصق الانتخابي (دراسة تحليلية لملصقات الحملة الانتخابية لمجلس النواب العراقي في عام 2014)  

| النص الكامل |

  تجاهات اساتذة الجامعات نحو دور مواقع التواصل الاجتماعي في تشكيل الرأي العام الالكتروني ازاء الازمات الامنية

 

النص الكامل |

مؤشرات الصورة الذهنية لدى طلبة جامعة بغداد إزاء الأحزاب السياسية العراقية (دراسة مسحية للمدة من 1/9/2013 إلى 1/1/2014)  

النص الكامل |

مقروئية الصحف الورقية في ظل منافسة الصحافة الإلكترونية (دراسة ميدانية للصحف اليومية اليمنية)   

النص الكامل |

 

 


إرسال تعليق