هدفت هذه الدراسة إلى البحث في تأثير تطبيق )التويتر( على طبيعة عمل عينة مختارة من الإعلاميين في القنوات الفضائية العربية في منطقة الخليج العربي، ولتحقيق هذا الهدف تم استخدام المنهج الوصفي التحليلي، وتكونت عينة الد ا رسة من ) 011 ( الإعلاميين في القنوات الفضائية العربية في منطقة الخليج العربي، تم اختيارهم بواسطة أسلوب العينة العشوائية البسيطة، حيث تم اختيار من لديهم ) 011 ( ألف متابع وأكثر من الجمهور، وتوصلت الد ا رسة إلى مجموعة من النتائج أهمها ما يلي: - أن هناك أثر ذو دلالة إحصائية لاستخدام تطبيق التويتر عند مستوى الدلالة على أداء الإعلاميين في القنوات الفضائية الخليجية، يعزو الباحث ذلك إلى ما تتميز به تطبيق تويتر.
تاثير التويتر على طبيعة عمل عينة قصدية من الاعلاميين في القنوات الفضائية الخليجية
تعليقات: 0
إرسال تعليق