كتاب إدارة الإعلام |
عنوان الكتاب: إدارة الإعلام
المؤلف: علي عبد الفتاح
المترجم / المحقق: غير موجود
الناشر: دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع
الطبعة: الأولى 2014 م
عدد الصفحات: 177
حجم الكتاب : 2.4 ميغا
المترجم / المحقق: غير موجود
الناشر: دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع
الطبعة: الأولى 2014 م
عدد الصفحات: 177
حجم الكتاب : 2.4 ميغا
حول الكتاب
وسائل الإعلام الجماهيرية (مثل الصحف والراديو والتليفزيون والإنترنت) وسيلة أساسية يمكن إيصال الرسائل عبرها إلى مجموعات كبيرة ومتنوعة من الناس. وتقدم وسائل الإعلام لمنظمات حرية التعبير وسيلة أساسية لنقل المعلومات لجمهور يشمل الجميع ابتداء من العامة إلى صناع القرار في الحكومة. وتحتاج منظمات حرية التعبير أن تكون إسترتيجية لدى محاولتها إسماع صوتها. عادة ما تكون الوسائل الإعلامية شركات كبيرة وبيروقراطية تتوقع أن يتم التواصل معها بطريقة محددة. وكنتيجة لذلك فمن أجل زيادة فرصك في الحصول على تغطية إعلامية، تحتاج إلى تأطير رسالتك بطريقة تتوافق مع الكيفية التي تصوغ بها وسائل الإعلام موضوعاتها.
- ة : تحميل كتاب إدارة الإعلام pdf لـ علي عبد الفتاح 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.
تعليقات: 0
إرسال تعليق