-->

كتاب الإعلان وسلوك المستهلك بين النظرية والتطبيق PDF

 كتاب الإعلان وسلوك المستهلك بين النظرية والتطبيق PDF

كتاب الإعلان وسلوك المستهلك بين النظرية والتطبيق PDF

تأليف : حسام فتحي أبو طعيمة

يتناول الكتاب المدخل الى الإعلان من حيث التاريخ والتطور والتعريف والأهداف والأنواع والأهمية والوظائف، كما يشمل الكتاب وظائف إدارة الاعلان وتنظيم إدارة الإعلان والمفهوم الحديث للتسويق، والعلاقات العامة والدعاية والإعلام والرأي العام، ويتضمن الكتاب مقارنة الإعلان بفنون الاتصال الأخرى.




إرسال تعليق