-->

تحميل رسالة ماجستير 2015: لغة التواصل في مواقع التواصل الاجتماعي وأثرها في الجذب السياحي - الفيسبوك أنموذجا-

 تحميل رسالة ماجستير 2015: لغة التواصل في مواقع التواصل الاجتماعي وأثرها في الجذب السياحي - الفيسبوك أنموذجا-

قاربت مواقع التواصل الاجتماعي بين الأشخاص المتباعدين جغرافيا، وجعلت العالم يبدو بحق كقرية صغيرة. حيث أضحى الفيسبوك يشغل ح ي ا ز كبي ا ر في حياة الكثيرين باختلاف أعمارهم وتو ج هاتهم، فهو أكبر وأسرع قناة للتواصل بين الأف ا رد والجماعات عبر العالم، لما له من أهمية بالغة في حياتهم، كونه منب ا ر مفتوحا على جميع ميادين الحياة، ففيه يتع رف الفرد على بلدان شتى وأصدقاء في جميع أسقاع العالم، كما نجده يحضى باهتمام واسع من مقدمي خدمات السفر، كونه أصبح وسيلة من وسائل الترويج السياحي.
فالفيسبوك يعتبر بمثابة الرئيس الذي يح ق ق أهداف أي مؤسسة، لأ نه يضمن التفاعل الايجابي، وذلك بمعرفة المتواصلين فيه، معظم مواقع السياحة العالمية، من خلال المتابعة وتبادل المعلومات والمناقشات مع الأصدقاء، والتع رف على عادات وتقاليد البلد المستهدف للزيارة. ويت م هذا التواصل بواسطة اللغة التي تع د جهدا معرفيا مت ا ركما متفقا عليه. نقله السلف إلى الخلف، لتعمل وظيفتها الأساس، وهي التواصل بين الأف ا رد ويت م هذا التواصل بشقيه اللغوي وغير اللغوي. لهذا كان اختيارنا لموضوع "لغة التواصل في مواقع التواصل الاجتماعي و أثرها في الجذب السياحي الفيسبوك أنموذجا" مجالا للدراسة.

اذهب الى صفحة التحميل 

إرسال تعليق